فرص وظيفيـة في الهيئة العامة للاستثمار (الكويت)







نموذج طلب عمل
Employment Application Form

فرص وظيفيـة - إعلان رقم (2016/08)
تعلن الهيئة العامة للاستثمار عن وجود فرص وظيفية لديها للوظائف التالية :

1. مدير إستثمار
Investment Manager


    مهام ومسؤوليات الوظيفة:
    المعرفة التامة بالتطورات الإقتصادية وتحديد آثارها على الصناديق والمحافظ الإستثمارية في الأسواق المستثمر بها وتقييم أداء مدراء إستثمار المحافظ والصناديق بغرض متابعة تحقيق الأهداف الإستثمارية المخطط لها، بالإضافة إلى جمع المعلومات والبيانات المطلوبة لإختيار مدراء المحافظ والصناديق، والتوصية بإنهاء التعامل مع المدراء الغير قادرين على تحقيق الأهداف الإستثمارية المطلوبة منهم، والمساهمة في الإستثمار المباشر في السندات.


      متطلبات شغل الوظيفة:
      المؤهلات العلمية:
      بكالوريوس محاسبة أو تمويل أو اقتصاد.
      الخبرة العملية:
      خبرة من 9 إلى 12 سنة منها 5 سنوات في الإستثمار المباشر في السندات. 
      يفضل من لديه شهادة ماجستير
      CFA يفضل من لديه شهادة ال
      2. مساعد مدير إستثمار
      Assistant Investment Manager        


        مهام ومسؤوليات الوظيفة:
        المحافظة على معرفة تفصيلية بالتطورات الإقتصادية والأسواق المالية ومحافظ الإستثمار ومدراء إستثمار المحافظ، جمع وتحليل وتصنيف محافظ الإستثمار والمدراء بهدف المساعدة في إختيار مديري إستثمار محافظ الأسهم لتحقيق أهداف الإدارة والعوائد لمحافظ الهيئة الإستثمارية، أو التوصية بإنهاء التعامل مع مديرين الإستثمار الذين لم يعد منهم تحقيق أهداف المطلوبة منهم.


          متطلبات شغل الوظيفة:
          المؤهلات العلمية:
          بكالوريوس في إحدى التخصصات التالية: التمويل أو المحاسبة أو الإقتصاد.
          الخبرة العملية:
          خبرة من 5 إلى 8سنوات في إحدى المجالات التالية: الإستثمارات المالية، التحليل الإستثماري، التحليل الإحصائي، إدارة المحافظ، الإستثمار في السندات.
          يفضل من لديه شهادة الماجستير.
          يفضل من لديه شهادة الـ CFA.


            3. مشرف تدريب للتطوير الوظيفي
            Training Supervisor


              مهام ومسؤوليات الوظيفة:

                متابعة تدريب موظفي الهيئة وإستكمال إجراءات تسجيل الموظفين في البرامج التدريبية وإختيار المؤسسات التدريبية لتنفيذ البرامج ووضع خطة البرامج الخاصة ضمن برامج التنمية الوطنية التي تقوم بها الهيئة.


                  متطلبات شغل الوظيفة:
                  المؤهلات العلمية:
                  بكالوريوس في الإدارة أو تخصص مناسب.
                  الخبرة العملية:
                   خبرة من 2 إلى 4 سنوات في مجال التدريب والموارد البشرية.
                  4. موثق إلكتروني   

                  Electronic Documenter

                  مهام ومسؤوليات الوظيفة:
                  القيام بجميع أعمال التوثيق الإلكتروني وحفظ الملفات في الأرشيف المركزي وتحديث الملفات بالوثائق والمستندات التي يتم إرسالها للأرشيف من قبل الإدارات.


                    متطلبات شغل الوظيفة:
                    المؤهلات العلمية:
                    دبلوم سنتين بعد الثانوية العامة في مجال مناسب.
                    الخبرة العملية:
                    خبرة 5 سنوات في مجال تشغيل الحاسب الآلي.


                      5. مهندس نظم
                        Systems Engineer
                          مهام ومسؤوليات الوظيفة:

                            دراسة وتصميم النظم وقواعد بيانات اوالمشاركة في صيانة و تطوير و تعديل النظم الحالية, وتطبيق السياسات و المعايير المعمول بها.


                              متطلبات شغل الوظيفة:
                              المؤهلات العلمية:
                               بكالوريوس في هندسة الحاسب الآلي أو علوم الحاسب الآلي.
                              الخبــرة العمــلية:
                              خبـــرة مـن 3 إلى 4 ســنوات فــي مجـــال MS SQL Server & VB .NET.


                                6. ضابط قواعد بيانات
                                  Data Base Officer 
                                    مهام ومسؤوليات الوظيفة:

                                      تخطيط وتصميم وتطوير قواعد بيانات الهيئة والقيام بالمهام المتعلقة ببرامج الدعم والرقابة.


                                        متطلبات شغل الوظيفة:
                                        المؤهلات العلمية: بكالوريوس في الحاسب الآلي.
                                        الخبـــرة العمليـــة: خبــرة من 3 إلى 4 سنوات في مجال Oracle DB& MS SQL Server


                                          7. ضابط شبكات متدرب

                                            Network Officer      


                                              مهام ومسؤوليات الوظيفة:

                                                تشغيل وتطوير ومراقبة أنظمة الشبكة وأجهزتها المركزية وتطبيقاتها بما فيها شبكة سويفت، وحل المشكلات المتعلقة بأنظمة الشبكة.


                                                  متطلبات شغل الوظيفة:
                                                  المؤهلات العلمية:
                                                  بكالوريوس في هندسة الإتصالات أو علوم الحاسب الآلي.
                                                  الخبرة العملية:
                                                  حديث التخرج. 
                                                      8. مهندس أنظمة اتصالات

                                                        Communication Systems Engineer


                                                          مهام ومسؤوليات الوظيفة:

                                                            إدارة شبكة المعلومات في الهيئة و المحافظة هلى أمن و سرية المعلومات في جميع شبكات الهيئة و الإشراف على صيانة شبكة الإنترنت الداخلية و شبكات الإتصال الداخلية و الخارجية و الإشراف المستمر على كفاءة عمل أجهزة و أنظمة شبكة الإتصالات


                                                              متطلبات شغل الوظيفة:
                                                              المؤهلات العلمية:
                                                              بكالوريوس في الهندسة الحاسب الآلي أو علوم الحاسب الآلي.
                                                              الخبرة العملية:
                                                              حديث التخرج.


                                                                9. مشغل أنظمة اتصالات

                                                                  Communication Systems Operator


                                                                    مهام ومسؤوليات الوظيفة:

                                                                      معرفة بتشغيل نظام Swift، وتطبيق الإجراءات المعتمدة من أجل إعداد وتسجيل كافة النسخ الورقية المعتمدة من التسويات، و الصيانة اليومية للنظام و التوثيق الآلي و إرسال رسائل الفاكس و التلكس.


                                                                        متطلبات شغل الوظيفة:
                                                                        المؤهلات العلمية:
                                                                        دبلوم سنتين بعد الثانوية العامة في إحدى المجالات التالية: المحاسبة أو البنوك أو التمويل أو إدارة الأعمال.
                                                                        الخبرة العملية:
                                                                         خبرة من 5 إلى 8 سنوات في هذا المجال.
                                                                        إجادة اللغة الإنجليزية قراءة و كتابة


                                                                          10. محاسب

                                                                            Accountant
                                                                            مهام ومسؤوليات الوظيفة:
                                                                            إعداد تقديرات الميزانية السنوية للهيئة والمتابعة المستمرة لتنفيذ بنودها والقيام بأعمال محاسبية ومالية متخصصة وفق السياسات والقواعد والممارسات المعتمدة، ومطابقة الحسابات وإعداد القيود المحاسبية والتقارير والكشوف المالية والدورية.


                                                                              متطلبات شغل الوظيفة:
                                                                              المؤهلات العلمية:
                                                                               بكالوريوس محاسبة أو تمويل.
                                                                              الخبرة العملية:
                                                                              خبرة من 3 إلى 5 سنوات.
                                                                              11. مساعد مشرف عقود  
                                                                                 Assistant Contracts Supervisor
                                                                                  مهام ومسؤوليات الوظيفة:

                                                                                    إعداد و تجهيز العقود ومراجعة و صياغة عقود الخدمات وفق إحتياجات الهيئة و التأكد من توفير كافة الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية قبل إبرام العقد وإدخال كافة بياناتها بالنظم الآلية (أوراكل).

                                                                                      متطلبات شغل الوظيفة:

                                                                                      المؤهلات العلمية:
                                                                                      دبلوم سنتين بعد الثانوية العامة في مجال مناسب.
                                                                                      الخبرة العملية:
                                                                                      خبرة من 3إلى خمس سنوات في صياغة وكتابة العقود.
                                                                                      الإلمام باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة
                                                                                      المعرفة بقواعد و نظم الشراء  

                                                                                      12. سكرتير تنفيذي

                                                                                        Executive Secretary

                                                                                        مهام ومسؤوليات الوظيفة:
                                                                                        تأدية بجميع أعمال السكرتارية والمهام الإدارية، ومراجعة المراسلات الواردة ومتابعتها واستقبال ضيوف المسئول والرد على الاستفسارات وصياغة وطباعة المراسلات وإعداد نظام حفظ وتحديث الملفات.


                                                                                          متطلبات شغل الوظيفة:
                                                                                          المؤهلات العلمية:
                                                                                          دبلوم سكرتارية سنتان بعد الثانوية العامة.  
                                                                                            
                                                                                          الخبرة العملية:
                                                                                          خبرة من 6 إلى 9 سنوات في مجال السكرتارية والإدارة.
                                                                                          إجادة اللغتين العربية والإنجليزية قراءة وكتابة.

                                                                                          13. سكرتير

                                                                                            Secretary

                                                                                            مهام ومسؤوليات الوظيفة:
                                                                                            تأدية بجميع أعمال الكرتارية و المهام الإدارية, و مراجعة المراسلات الواردة و متابعتها و إستقبال ضيوف المسئول و الرد على الإستفسارات و صياغة و طباعة المراسلات و إعداد نظام حفظ و تحديث الملفات.


                                                                                              متطلبات شغل الوظيفة:
                                                                                              المؤهلات العلمية:
                                                                                               دبلوم سنتين بعد الثانوية العامة تخصص سكرتارية.  
                                                                                                
                                                                                              الخبرة العملية:
                                                                                              خبرة من 2 إلى 4 سنوات.


                                                                                              الشــــــــروط العـــامـــــــة
                                                                                              * تعطى الأولوية للكويتيين. 
                                                                                              * إجادة اللغة العربية والانجليزية (محادثة وقراءة وكتابة). 
                                                                                              * لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عاماً. 
                                                                                              الإلمام في إستخدام الحاسب الآلي وأنظمة البرامج المكتبية وتطبيقات المايكروسوفت أوفيس. 
                                                                                              * سوف تستبعد الطلبات غير المستوفية للشروط والمستندات. 
                                                                                              * يخضع المتقدمين للإختبارات والمقابلات الشخصية. 
                                                                                              - تعطى أولوية القبول في حال تساوي درجات المتقدمين للتالي :
                                                                                              * التقدير العام الأعلى للمؤهل - الأقدم في الحصول على المؤهل – الأكبر سناً – يقدم المتزوج على الأعزب .
                                                                                              فعلى الراغبين بالتقدم ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة أعلاه تعبئة طلب الإلتحاق من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للإستثمارwww.Kia.gov.kw  و ذلك خلال الفترة من 2016/09/25 و حتى2016/10/13، مع ضرورة إرفاق المستندات التالية:
                                                                                              • صورة شخصية
                                                                                              • سيرة ذاتية حديثة ( مختصرة بالمهام الوظيفية الحالية والسابقة ).      
                                                                                              • الشهادات العلمية المعتمدة.
                                                                                              • صورة من البطاقة المدنية والجنسية وشهادة الميلاد وجواز السفر.
                                                                                              • شهادات الخبرة.
                                                                                              • آخر شهادة راتب حديثة وأصلية.
                                                                                              في حالة الإستفسار يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 22485669 -22485633 -22485624








                                                                                              تعليقات