KUWAIT JOBS WEDNESDAY 25-06-2014 PART 2
Required for restaurant and cafe Farwaniya hostesses of Philippine citizenship to connect 24720277-99644586
رقم الموبايل: 99644586
مطلوب بائع لمحل تليفونات فى حولى
خبرة ال تقل عن 3 سنوات و معاش شهرى
مع عمولة كل ثالث شهور ت: 99653106
مطلوب لمطعم معلم شاورما ومعلم
بسطةتسفير طلبات وجارسون وسائق
راتب مغرى وسكن مناسب وتحويل
اقامة ت: 96693881 66122281
مطلوب لمطعم بحولي معلم بسطة جرسون
كابتن صالة براتب مغري اقامة قابلة
للتحويل ت: 90016250 99221417
مطلوب لمطعم بحولي كاشير او موظفة
استقبال اقامة قابلة للتحويل ت:
60075312
مطلوب سائق سيارة وسيكل + عامل
+ مساعد معلم سمك + معلم سمك
راتب مغري واقامة فورا ت: 97533754
مطلوب معلم بسطة او عامل نصف
دوام ليلي بمطعم ومقهي مشهور
بحولي ت: 99924680
مطلوب لمطعم بحولي كابتن او بترية
ت: 60075312
مطلوب موظفة تسويق عبر الهاتف
لدار قران فى حولى راتب +عمولة 1.15
+ مكافاة +حوافز ت: 94464152
50497672
مطلوب موظف مبيعات مصري
جامعي لدية رخصة قيادة كويتية +
سيارة راتب 280دك + عمولة اقامة
قابل للتحويل ت: 50233551
مطلوب موظفة مبيعات حسنة
المظهر ولباقة مع العمالء للعمل فى
مجال المبيعات المباشرة فى مول
تجارى ت: 51350660 60629176
مطلوب مروج لشركة مواد غذائية
استهالكية معرفة تامة بالجمعيات
التعاونية شرط وجود سيارة ت:
50115131 65000237
مطلوب بائع لمحل حلويات عربية
بالسالمية ت: 99957078
مطلوب محاسبة لشركة تجميل الدوام من
9الى 5 الراتب 200د. ك ايميل @swcekw
hotmail.com
مطلوب موظف او موظفة اتصال عبر
الهاتف لشركة كبرى براتب ثابت 300
دك + عمولة ال يشترط الخبرة ت:
60007658 55339001
مطلوب موظف او موظفة اتصال عبر
الهاتف لشركة كبرى براتب ثابت 300
دك + عمولة ال يشترط الخبرة ت:
60007658 55339001
مطلوب رسام
رقم الموبايل: 99895902
مطلوب سائقين دراجات نارية لسلسلة مطاعم عالمية
راتب مغري + إضافات اخرى
للإستفسار: 66877738 - 66151999
Motorcycle drivers required for a global chain of restaurants
with good salary + benefits
for more information please call us: 66877738 - 66151999
رقم الموبايل: 66877738
women eccessories sales ladies
رقم الموبايل: 90006680
مطلوب لشركة كبري
مندوبات خدمة عملاء
شرط وجود خبره - إقامة قابلة للتحويل
راتب 250 دينار + عموله
الدوام من الساعه 9 صباحاً الى الساعه 5 مساءاً
للاستفسار يرجى إرسال رساله على رقم
99799803
رقم الموبايل: 99799803
مطلوب منظمين معارض من النساء الشروط/ حسن المظهر لبقه بالكلام خبرة في التسويق والمبيعات يرجى ارسال السيرة الذاتيه jopcmkw@gmail.com
مطلوب سائق توصيل طلبات لديه رخصة مادة ١٨ وشرط تحويل الاقامة دوام ٨ ساعات - معاش ١٨٠ دك
رقم الموبايل: 99221330
مطلوب طباع دوام مسائى من 5 ل9 يجيد الكتابة على الورد والطباعه
ت/22628829 داخلى 19
الشركه تتطلب طباخيين عربي وطباخيين هندى براتب 230 دينار +سكن ومواصلات +اجازه سنويه براتب شهر مدفوع الاجر وتذاكر طيران
ويتر عدد 7 براتب 130 + سكن + اجازه سنويه شهر مدفوع الاجر + مواصلات
روم بوى ROOM BOY
رباتب 130 دينار + سكن + اجازه سنويه + مواصلات + تذاكر طيران
بشرط الخبره واقامه قابله للتحويل فورا مكان السكن داخل موقع العمل
للتواصل ارسال السيره الذاتيه او رقم الهاتف والمهنه على الاميل وسنقوم بالاتصال بك waelm41@yahoo.com
مطلوب بائعة عطور ومكياج خبرة بهذا المجال لمحل عطور ومواد تجميل بمجمع تجاري بابرق خيطان العمل دوامين .
رقم الموبايل: 60013241
مطلوب مهندس ميكانيك ( تكييف / صحي / حريق ) خبرة لا تقل عن 15 عاما
على من يجد في نفسه الكفاءة لإدارة قسم ميكانيك باحد دور الاستشارات الهندسية ( تصميم _ اشراف ) وزارات وجهات اخرى .. فعليه ارسال مختصر السيرة الذاتية من ورقة واحدة على الاميل a lihussian404@gmail.com
رقم الموبايل: 99496938
مطلوب موظف مبيعات عقارات يعمل بالعمولة فقط، شرط وجود سيارة ورخصة قيادة يفضل وجود الخبرة ، للتواصل إرسال (CV) على الايميل التالي hamza.b.m@hotmail.com
مطلوب سكرتيرة لديها خبرة بأعمال الكمبيوير للعمل بمعهد استشارات تدريبية بحولي يوم الجمعة والسبت اجازة رسمية
للتواصل : 97788994
رقم الموبايل: 97788994
مطلوب مسوقات لشركة بالفروانية راتب + عمولة او التسويق عبر المنزل مع عمولة
رقم الموبايل: 94406311
مطلوب مندوب تسويق للعمل بنظام العموله او بالراتب ضمن شروط معينة للعمل في مجال تصميم المواقع الالكترونية .
يفضل ان يكون لديه رخصة قياده .
لا يوجد التزام باوقات للدوام .
للاستفسار هاتف 69067618
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع
رقم الموبايل: 69067618
مطلوب منجد وخياط ستاير دوام كامل او نص دوام خبرة في التنجيد والستاير معلم للجادين العمالة من داخل الكويت فقط وللجادين
رقم الموبايل: 60750200
مطلوب صالون ضمان في حولي رجال
رقم الموبايل: 96954020
مطلوب موظفات سكرتاريه وخدمة عملاء واتصال لايشترط الخبره الراتب يتم تحديده بعد المقابله الشخصيه
رقم الموبايل: 55820282
مطلوب منسق/ منسقة مشروع
منسقة مشروع في شركة كسكرتير تنفيذي ينسق وينظم امور المكتب و يدير أمور المعرض من بيع وغيره وكذلك اداره أمور العملاء والأمور الشخصية لصاحب العمل و يكون متمكن من امور الطباعه والمراسلات
يتحلى بالامانه وحسن المظهر والسيرة السلوك
ساعات العمل ؛
من ٨:٣٠
الى ١٢:٣٠
----
من ٥:٠٠
الى ٩:٠٠
----
الراتب ٣٥٠ د..ك
الجنسيه المطلوبه
-غير محدد الجنسيه
-الاردن
-لبنان
-سوريه
-اليمن
-فلسطين
-العراق
-----
الاتصال على 90001403
Looking for qualified Safety/Environmental Engineer:
- Minimum 5 years experience in Oil/Oetrochem Industry.
Apply Instructions for This Job
Email CV to: cv@prioritymetal.com Apply instructions for this job
Fax: 22457247
Required Software Developer:
1 - main working on C# windows application
2 - main working on C# web application
3 - main working on SQL server (functions ,procedures , etc ...)
4 - Has a car
5 - Transferable visa .
Please Send your CV to Waseem@maliagroup.com
and Call 99732053
شركة مواد غدائية كبراى
تطلب
وموزعين بقالات لجميع مناطق الكويت
سائقين رخصة عامة/خاصة
راتب مغري وعمولة
للتواصل على الرقم التالي : 22403762
Required immediately: Electrical Engineer
- Min 7 years' experience in Electrical equipment's and LED lighting
- Good command of English
- Must hold Engineering degree
- Fast learner, Good communicator
- Salary and benefits commensurate with experience
- Valid Kuwait driving license
- Age no more than 45 Years
- Preferably Arab nationality
- Must hold Transferable Residency
Interested persons please send CV with recent Photo :parusu@greentechco.com
مطلوب سكرتيرة لشركة كبري , خبرة لا تقل عن سنتين , شرط اساسي هو اجادة اللغة الانجليزية ... الراتب يحدد حسب الخبرة و الكفاءة (300 - 400 KD )
send CV: nessma@alrecardo.com
مطلوب مهندسين مدنى / معمارى / عمال كهرباء لمكتب هندسى بحولى ارسال c.v على اميل cad.office@ymail.com الخبره لا تقل عن سنتين والسن لا يزيد عن 30 سنه
Leading Design and Execution Company requires
Interior Designer
Requirements:
===========
Working knowledge of AutoCAD
Knowledge of 3D
Experiences 2-4years
Good communicator (verbal & written), preferably English
Minimum Diploma (Interior Designing)
Indian Nationality
Autucad Draughman / Architect
Requirements:
===========
Working knowledge of AutoCAD
Knowledge of 2D
Experiences 2-4years
Good communicator (verbal & written), preferably English
Minimum Diploma (Engineering / Architecture)
Indian Nationality
Secretary
Requirements:
===========
Experiences 2-4years
Good communicator (verbal & written), preferably English
Any Nationality
Driver
Requirements:
===========
Indian Nationality
Live near salwa
Salary 250Kd+car
Interested candidate please email your CV to: peintl.recruitment@gmail.com
الهيئة العامة للإستثمار
Kuwait Investment Authority
نموذج طلب عمل
Employment Application Form
إعلان رقم 2014/03
فرص وظيفية
تعلن الهيئة العامة للاستثمار عن وجود فرص وظيفية لديها للوظائف التالية :
1.مدير استثمار أول
مهام ومسئوليات الوظيفة :
معرفة تفصيلية بالتطورات المالية و الاقتصادية ( ودائع وتبادل العملات – الصناديق النقدية – السندات والصكوك) بهدف اقتناص الفرص الاستثمارية و العمل على المساعدة في تدريب موظفي الإدارة و متابعة المهام بالإضافة إلى المساهمة في إعداد و تنفيذ خطط الإدارة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس اقتصاد أو احصاء أو بنوك أو تمويل أو إدارة أعمال.
الخبرة العملية : خبرة عملية لا تقل عن 12 سنة في مجال عمل الخزانة.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
2. كبير محاسبين استثمار
مهام ومسئوليات الوظيفة :
إعداد البيانات المالية للاحتياطات (محافظ مالية ، استثمارات مباشرة)، ووضع سياسات محاسبية متوافقة مع المعايير العالمية، ووضع إجراءات رقابة فعالة للتأكد من صحة البيانات المالية، إصدار التقارير الدورية عن البيانات المالية لاحتياطي الأجيال، والمشاركة في اختيار أنظمة محاسبية مالية، والتنسيق مع المدقق الداخلي والخارجي ومفتشي ديوان المحاسبة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الشركات الاستثمارية أو البنوك على أن يكون قد تولى وظيفة قيادية خلال آخر 5 سنوات.
يفضل من لدية إلمام في استخدام الحاسب الآلي وأنظمة البرامج المكتبية.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
3. أخصائي أمين حفظ مستندات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
التدقيق على عمليات حفظ مستندات الأصول وبرامج نقل الأصول وإقراض الأصول وإجراء المطابقات مع البنوك وإجراء العمليات اللازمة بشأن الضرائب ، وتحديد أوجه الضعف في الرقابة الداخلية بخصوص مطابقة البنوك واقتراح التوصيات والتعديلات اللازمة، والتنسيق مع المدقق الداخلي والخارجي ومفتشي ديوان المحاسبة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 10 سنوات في وظيفة رقابية في مجال التدقيق أو إدارة الأصول ومؤسسات حفظ مستندات الأصول والأنشطة المساندة الأخرى مع شركات مالية ومكاتب تدقيق.
يفضل من لدية إلمام في استخدام الحاسب الآلي وأنظمة البرامج المكتبية.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
4. محاسب استثمار اختصاصي
مهام ومسئوليات الوظيفة :
الإشراف على أنظمة الموظفين في الوحدة و القيام بمهام إشرافيه للتأكد من أن كافة العمليات المالية و المحاسبية المتعلقة بمختلف الاستثمارات مسجلة بشكل مناسب .
التأكد من استلام كافة المستندات الصادرة و الواردة إلى إدارة محاسبة الاستثمار وكذلك المحافظ الاستثمارية المختلفة و أي جهات تتعامل معها الإدارة
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 9 سنوات في مجال المحاسبة في البنوك أو شركات الاستثمار.
الأولوية لمن لديه شهادة مهنية معتمدة (CFA – CPACMA – CFM )
5. مدير استثمار
مهام ومسئوليات الوظيفة :
معرفة تفصيلية بالتطورات المالية و الاقتصادية و الأسواق معرفة المؤسسات المالية و كيفية إنشاء شركات جديدة، والإشراف على جمع و تحليل تقارير المؤسسات المالية ، وكذلك التوصية بأفكار مشاريع تنموية جديدة تفيد الدولة والمشاركة في وضع تنفيذ استراتيجية الاستثمار الخاصة بالإدارة .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس تمويل أو محاسبة أو اقتصاد.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 9 سنوات.
6. محلل استثمار
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تحليل ومتابعة أداء المحافظ والصناديق الاستثمارية والشركات المدرجة بما يتحقق مع أهداف الهيئة ، بالإضافة إلى إعداد التقارير والدراسات الخاصة بالأسواق المالية، القدرة على عمل جداول تدفقات مالية مستقبلية، دراسة العروض الاستثمارية وتقديم التوصيات بشأنها، الخبرة في التحليل الاستثماري وتطبيقات الاكسل والاحصاء.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس تمويل أو محاسبة أو اقتصاد إدارة أعمال أو إدارة نظم المعلومات (BIS).
الخبرة العملية : من 3 إلى 4 سنوات.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
7. مشرف تدريب
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تنفيذ أعمال و أنشطة مركز التدريب الخاص ببرنامج تدريب و تأهيل الخريجين الكويتيين الجدد و متابعة تدريب موظفي الهيئة و البرامج الخاصة ضمن برامج التنمية الوطنية التي تقوم بها الهيئة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس في الإدارة.
الخبرة العملية : من 3 إلى 4 سنوات في مجال التدريب والموارد البشرية.
8. ضابط قواعد بيانات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
المشاركة في تخطيط وتصميم وتطوير قواعد بيانات الهيئة والقيام بالمهام المتعلقة ببرامج الدعم والرقابة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس في الحاسب الآلي
الخبرة العملية : من 3 إلى 5 سنوات.
9. ضابط شبكات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تركيب وشراء وصيانة أجهزة الحاسب الألي وشبكات المعلومات والشبكات المساعدة والمعدات وذلك حسب متطلبات العمل ومستويات الخدمة لدى الهيئة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس هندسة أو ما يعادلها في مجال تركيب أنظمة وأجهزة شبكات المعلومات المتوافقة مع شبكات المايكروسوفت.
الخبرة العملية : من سنتين إلى 4 سنوات.
10. محاسب
مهام ومسئوليات الوظيفة :
مراجعة وإعداد البيانات الخاصة بالمحافظ وخاصة ما يتعلق ببيانات الأداء ومطابقة محافظ الإدارة مع الحافظة الرئيسية وإعداد التقارير المحاسبية المطلوبة للمدقق الداخلي والخارجي والإدارة العليا .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : من سنتين إلى أربع سنوات.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
11.مدقق متدرب - لنظم المعلومات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
المساعدة كمتدرب في إجراء عمليات التدقيق و تقييم مدى كفاية الرقابة الداخلية المتعلقة بنظم تقنية المعلومات وشبكات الاتصال .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس في الحاسب الألي.
الخبرة العملية : حديث التخرج.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة (CFA – CPACMA – CFM )
12. مشغل قسم العمليات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تطبيق الاجراءات المعتمدة من أجل اعداد النسخ الورقية لنظام السويفت بناء على الوثائق المزودة ، والصيانة اليومية لنظام السويفت و التوثيق الآلي.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : شهادة دبلوم سنتين بعد الثانوية العامة.
الخبرة العملية : من سنة إلى 5 سنوات.
13.سكرتيرة تنفيذي
مهام ومسئوليات الوظيفة :
القيام بجميع المهام المتعلقة بأعمال السكرتارية ، وإجادة الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : دبلوم سكرتارية سنتان بعد الثانوية العامة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 6 سنوات.
14. سكرتيرة
مهام ومسئوليات الوظيفة :
القيام بكافة أعمال السكرتارية والطباعة والاتصالات .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : دبلوم سنتين ما بعد الثانوية.
الخبرة العملية : من سنة إلى خمس سنوات.
الشــــــــروط العـــامـــــــة
* تعطى الأولوية للكويتيين . * إجادة اللغة العربية والانجليزية ( محادثة وقراءة وكتابة ).
* لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عاماً . * إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي .
* سوف تستبعد الطلبات غير المستوفية للشروط والمستندات. * يخضع المتقدمين للاختبارات والمقابلات الشخصية.
- تعطى أولوية القبول في حال تساوي درجات المتقدمين للتالي :-
* التقدير العام الأعلى للمؤهل - الأقدم في الحصول على المؤهل – الأكبر سناً – يقدم المتزوج على الأعزب .
فعلى الراغبين بالتقدم ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة أعلاه تعبئة طلب الالتحاق من خلال الموقع الالكتروني للهيئة العامة للاستثمارwww.Kia.gov.kw و ذلك خلال الفترة من 25/06/2014 و حتى 17/07/2014، مع ضرورة إرفاق المستندات التالية:
صورة شخصية
سيرة ذاتية حديثة ( مختصرة بالمهام الوظيفية الحالية والسابقة )
الشهادات العلمية المعتمدة
صورة من البطاقة المدنية والجنسية وشهادة الميلاد وجواز السفر
شهادات الخبرة
آخر شهادة راتب حديثة وأصلية
علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات 17/07/2014
في حالة الاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية : 22485633 – 22485669 -22485624
شركه القرين كازا
شركة عقارية دوليه تطلب
- سكرتيره تنفيذية - سكرتيره
الشروط :
- إلمام تام باللغتين العربية والأنجليزية ( كتابة ومحادثة )
- ليسانس حقوق ( يفضل )
- خبرة لاتقل عن 1 سنوات
- محجبه
يرجى ارسال السيرة الذاتية وشهادات الخبره (ان وجدت )
hr@quraincasa.com
Sales Specialist Required in OGTech Company (Osman Group)
Position: Sales Specialist
Gender: Female (is a MUST)
Location: Dokki
Job Code: SS-OGT-08
Job Type: Full Time Work
Education: Any (Business Administration & Marketing major) is highly preferred
Experience: Fresh graduate
Main Duties and Responsibilities:-
1. Approach: (Review nonstrategic /consultative selling model)
2. Presentation: (Determine prospect needs/select solution/ initiate sales presentation)
3. Administrative tasks: (Reports)
4. Negotiation: (Anticipate buyers concerns/plan negotiating plans/initiate win-win negotiations)
5. Closing: (Plan appropriate closing method/initiate closing methods)
6. Servicing the sale: (Follow through/Follow up- calls/Expansion selling)
Language: Excellent command in both written and spoken English (is a must)
Computer Skills: Very good user of Microsoft Office
Qualifications:
1. Excellent communication skills especially presentation skills
2. Ability to learn new tasks quickly
3. Self-motivated
4. Creative thinking
5. Ability to work under pressure
6. Ability to work individually or as an active team member
7. Presentable
8. Ability to build excellent relations with others quickly
Salary (L.E): Negotiable
•If you’re interested, please send your updated resume including a recent photo to: ashehata@osman.net
•Please mention the job Code (SS-OGT-08) in the email Subject
Required for restaurant and cafe Farwaniya hostesses of Philippine citizenship to connect 24720277-99644586
رقم الموبايل: 99644586
مطلوب بائع لمحل تليفونات فى حولى
خبرة ال تقل عن 3 سنوات و معاش شهرى
مع عمولة كل ثالث شهور ت: 99653106
مطلوب لمطعم معلم شاورما ومعلم
بسطةتسفير طلبات وجارسون وسائق
راتب مغرى وسكن مناسب وتحويل
اقامة ت: 96693881 66122281
مطلوب لمطعم بحولي معلم بسطة جرسون
كابتن صالة براتب مغري اقامة قابلة
للتحويل ت: 90016250 99221417
مطلوب لمطعم بحولي كاشير او موظفة
استقبال اقامة قابلة للتحويل ت:
60075312
مطلوب سائق سيارة وسيكل + عامل
+ مساعد معلم سمك + معلم سمك
راتب مغري واقامة فورا ت: 97533754
مطلوب معلم بسطة او عامل نصف
دوام ليلي بمطعم ومقهي مشهور
بحولي ت: 99924680
مطلوب لمطعم بحولي كابتن او بترية
ت: 60075312
مطلوب موظفة تسويق عبر الهاتف
لدار قران فى حولى راتب +عمولة 1.15
+ مكافاة +حوافز ت: 94464152
50497672
مطلوب موظف مبيعات مصري
جامعي لدية رخصة قيادة كويتية +
سيارة راتب 280دك + عمولة اقامة
قابل للتحويل ت: 50233551
مطلوب موظفة مبيعات حسنة
المظهر ولباقة مع العمالء للعمل فى
مجال المبيعات المباشرة فى مول
تجارى ت: 51350660 60629176
مطلوب مروج لشركة مواد غذائية
استهالكية معرفة تامة بالجمعيات
التعاونية شرط وجود سيارة ت:
50115131 65000237
مطلوب بائع لمحل حلويات عربية
بالسالمية ت: 99957078
مطلوب محاسبة لشركة تجميل الدوام من
9الى 5 الراتب 200د. ك ايميل @swcekw
hotmail.com
مطلوب موظف او موظفة اتصال عبر
الهاتف لشركة كبرى براتب ثابت 300
دك + عمولة ال يشترط الخبرة ت:
60007658 55339001
مطلوب موظف او موظفة اتصال عبر
الهاتف لشركة كبرى براتب ثابت 300
دك + عمولة ال يشترط الخبرة ت:
60007658 55339001
مطلوب رسام
رقم الموبايل: 99895902
مطلوب سائقين دراجات نارية لسلسلة مطاعم عالمية
راتب مغري + إضافات اخرى
للإستفسار: 66877738 - 66151999
Motorcycle drivers required for a global chain of restaurants
with good salary + benefits
for more information please call us: 66877738 - 66151999
رقم الموبايل: 66877738
women eccessories sales ladies
رقم الموبايل: 90006680
مطلوب لشركة كبري
مندوبات خدمة عملاء
شرط وجود خبره - إقامة قابلة للتحويل
راتب 250 دينار + عموله
الدوام من الساعه 9 صباحاً الى الساعه 5 مساءاً
للاستفسار يرجى إرسال رساله على رقم
99799803
رقم الموبايل: 99799803
مطلوب منظمين معارض من النساء الشروط/ حسن المظهر لبقه بالكلام خبرة في التسويق والمبيعات يرجى ارسال السيرة الذاتيه jopcmkw@gmail.com
مطلوب سائق توصيل طلبات لديه رخصة مادة ١٨ وشرط تحويل الاقامة دوام ٨ ساعات - معاش ١٨٠ دك
رقم الموبايل: 99221330
مطلوب طباع دوام مسائى من 5 ل9 يجيد الكتابة على الورد والطباعه
ت/22628829 داخلى 19
الشركه تتطلب طباخيين عربي وطباخيين هندى براتب 230 دينار +سكن ومواصلات +اجازه سنويه براتب شهر مدفوع الاجر وتذاكر طيران
ويتر عدد 7 براتب 130 + سكن + اجازه سنويه شهر مدفوع الاجر + مواصلات
روم بوى ROOM BOY
رباتب 130 دينار + سكن + اجازه سنويه + مواصلات + تذاكر طيران
بشرط الخبره واقامه قابله للتحويل فورا مكان السكن داخل موقع العمل
للتواصل ارسال السيره الذاتيه او رقم الهاتف والمهنه على الاميل وسنقوم بالاتصال بك waelm41@yahoo.com
مطلوب بائعة عطور ومكياج خبرة بهذا المجال لمحل عطور ومواد تجميل بمجمع تجاري بابرق خيطان العمل دوامين .
رقم الموبايل: 60013241
مطلوب مهندس ميكانيك ( تكييف / صحي / حريق ) خبرة لا تقل عن 15 عاما
على من يجد في نفسه الكفاءة لإدارة قسم ميكانيك باحد دور الاستشارات الهندسية ( تصميم _ اشراف ) وزارات وجهات اخرى .. فعليه ارسال مختصر السيرة الذاتية من ورقة واحدة على الاميل a lihussian404@gmail.com
رقم الموبايل: 99496938
مطلوب موظف مبيعات عقارات يعمل بالعمولة فقط، شرط وجود سيارة ورخصة قيادة يفضل وجود الخبرة ، للتواصل إرسال (CV) على الايميل التالي hamza.b.m@hotmail.com
مطلوب سكرتيرة لديها خبرة بأعمال الكمبيوير للعمل بمعهد استشارات تدريبية بحولي يوم الجمعة والسبت اجازة رسمية
للتواصل : 97788994
رقم الموبايل: 97788994
مطلوب مسوقات لشركة بالفروانية راتب + عمولة او التسويق عبر المنزل مع عمولة
رقم الموبايل: 94406311
مطلوب مندوب تسويق للعمل بنظام العموله او بالراتب ضمن شروط معينة للعمل في مجال تصميم المواقع الالكترونية .
يفضل ان يكون لديه رخصة قياده .
لا يوجد التزام باوقات للدوام .
للاستفسار هاتف 69067618
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع
رقم الموبايل: 69067618
مطلوب منجد وخياط ستاير دوام كامل او نص دوام خبرة في التنجيد والستاير معلم للجادين العمالة من داخل الكويت فقط وللجادين
رقم الموبايل: 60750200
مطلوب صالون ضمان في حولي رجال
رقم الموبايل: 96954020
مطلوب موظفات سكرتاريه وخدمة عملاء واتصال لايشترط الخبره الراتب يتم تحديده بعد المقابله الشخصيه
رقم الموبايل: 55820282
مطلوب منسق/ منسقة مشروع
منسقة مشروع في شركة كسكرتير تنفيذي ينسق وينظم امور المكتب و يدير أمور المعرض من بيع وغيره وكذلك اداره أمور العملاء والأمور الشخصية لصاحب العمل و يكون متمكن من امور الطباعه والمراسلات
يتحلى بالامانه وحسن المظهر والسيرة السلوك
ساعات العمل ؛
من ٨:٣٠
الى ١٢:٣٠
----
من ٥:٠٠
الى ٩:٠٠
----
الراتب ٣٥٠ د..ك
الجنسيه المطلوبه
-غير محدد الجنسيه
-الاردن
-لبنان
-سوريه
-اليمن
-فلسطين
-العراق
-----
الاتصال على 90001403
Looking for qualified Safety/Environmental Engineer:
- Minimum 5 years experience in Oil/Oetrochem Industry.
Apply Instructions for This Job
Email CV to: cv@prioritymetal.com Apply instructions for this job
Fax: 22457247
Required Software Developer:
1 - main working on C# windows application
2 - main working on C# web application
3 - main working on SQL server (functions ,procedures , etc ...)
4 - Has a car
5 - Transferable visa .
Please Send your CV to Waseem@maliagroup.com
and Call 99732053
شركة مواد غدائية كبراى
تطلب
وموزعين بقالات لجميع مناطق الكويت
سائقين رخصة عامة/خاصة
راتب مغري وعمولة
للتواصل على الرقم التالي : 22403762
Required immediately: Electrical Engineer
- Min 7 years' experience in Electrical equipment's and LED lighting
- Good command of English
- Must hold Engineering degree
- Fast learner, Good communicator
- Salary and benefits commensurate with experience
- Valid Kuwait driving license
- Age no more than 45 Years
- Preferably Arab nationality
- Must hold Transferable Residency
Interested persons please send CV with recent Photo :parusu@greentechco.com
مطلوب سكرتيرة لشركة كبري , خبرة لا تقل عن سنتين , شرط اساسي هو اجادة اللغة الانجليزية ... الراتب يحدد حسب الخبرة و الكفاءة (300 - 400 KD )
send CV: nessma@alrecardo.com
مطلوب مهندسين مدنى / معمارى / عمال كهرباء لمكتب هندسى بحولى ارسال c.v على اميل cad.office@ymail.com الخبره لا تقل عن سنتين والسن لا يزيد عن 30 سنه
Leading Design and Execution Company requires
Interior Designer
Requirements:
===========
Working knowledge of AutoCAD
Knowledge of 3D
Experiences 2-4years
Good communicator (verbal & written), preferably English
Minimum Diploma (Interior Designing)
Indian Nationality
Autucad Draughman / Architect
Requirements:
===========
Working knowledge of AutoCAD
Knowledge of 2D
Experiences 2-4years
Good communicator (verbal & written), preferably English
Minimum Diploma (Engineering / Architecture)
Indian Nationality
Secretary
Requirements:
===========
Experiences 2-4years
Good communicator (verbal & written), preferably English
Any Nationality
Driver
Requirements:
===========
Indian Nationality
Live near salwa
Salary 250Kd+car
Interested candidate please email your CV to: peintl.recruitment@gmail.com
الهيئة العامة للإستثمار
Kuwait Investment Authority
نموذج طلب عمل
Employment Application Form
إعلان رقم 2014/03
فرص وظيفية
تعلن الهيئة العامة للاستثمار عن وجود فرص وظيفية لديها للوظائف التالية :
1.مدير استثمار أول
مهام ومسئوليات الوظيفة :
معرفة تفصيلية بالتطورات المالية و الاقتصادية ( ودائع وتبادل العملات – الصناديق النقدية – السندات والصكوك) بهدف اقتناص الفرص الاستثمارية و العمل على المساعدة في تدريب موظفي الإدارة و متابعة المهام بالإضافة إلى المساهمة في إعداد و تنفيذ خطط الإدارة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس اقتصاد أو احصاء أو بنوك أو تمويل أو إدارة أعمال.
الخبرة العملية : خبرة عملية لا تقل عن 12 سنة في مجال عمل الخزانة.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
2. كبير محاسبين استثمار
مهام ومسئوليات الوظيفة :
إعداد البيانات المالية للاحتياطات (محافظ مالية ، استثمارات مباشرة)، ووضع سياسات محاسبية متوافقة مع المعايير العالمية، ووضع إجراءات رقابة فعالة للتأكد من صحة البيانات المالية، إصدار التقارير الدورية عن البيانات المالية لاحتياطي الأجيال، والمشاركة في اختيار أنظمة محاسبية مالية، والتنسيق مع المدقق الداخلي والخارجي ومفتشي ديوان المحاسبة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الشركات الاستثمارية أو البنوك على أن يكون قد تولى وظيفة قيادية خلال آخر 5 سنوات.
يفضل من لدية إلمام في استخدام الحاسب الآلي وأنظمة البرامج المكتبية.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
3. أخصائي أمين حفظ مستندات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
التدقيق على عمليات حفظ مستندات الأصول وبرامج نقل الأصول وإقراض الأصول وإجراء المطابقات مع البنوك وإجراء العمليات اللازمة بشأن الضرائب ، وتحديد أوجه الضعف في الرقابة الداخلية بخصوص مطابقة البنوك واقتراح التوصيات والتعديلات اللازمة، والتنسيق مع المدقق الداخلي والخارجي ومفتشي ديوان المحاسبة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 10 سنوات في وظيفة رقابية في مجال التدقيق أو إدارة الأصول ومؤسسات حفظ مستندات الأصول والأنشطة المساندة الأخرى مع شركات مالية ومكاتب تدقيق.
يفضل من لدية إلمام في استخدام الحاسب الآلي وأنظمة البرامج المكتبية.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
4. محاسب استثمار اختصاصي
مهام ومسئوليات الوظيفة :
الإشراف على أنظمة الموظفين في الوحدة و القيام بمهام إشرافيه للتأكد من أن كافة العمليات المالية و المحاسبية المتعلقة بمختلف الاستثمارات مسجلة بشكل مناسب .
التأكد من استلام كافة المستندات الصادرة و الواردة إلى إدارة محاسبة الاستثمار وكذلك المحافظ الاستثمارية المختلفة و أي جهات تتعامل معها الإدارة
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 9 سنوات في مجال المحاسبة في البنوك أو شركات الاستثمار.
الأولوية لمن لديه شهادة مهنية معتمدة (CFA – CPACMA – CFM )
5. مدير استثمار
مهام ومسئوليات الوظيفة :
معرفة تفصيلية بالتطورات المالية و الاقتصادية و الأسواق معرفة المؤسسات المالية و كيفية إنشاء شركات جديدة، والإشراف على جمع و تحليل تقارير المؤسسات المالية ، وكذلك التوصية بأفكار مشاريع تنموية جديدة تفيد الدولة والمشاركة في وضع تنفيذ استراتيجية الاستثمار الخاصة بالإدارة .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس تمويل أو محاسبة أو اقتصاد.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 9 سنوات.
6. محلل استثمار
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تحليل ومتابعة أداء المحافظ والصناديق الاستثمارية والشركات المدرجة بما يتحقق مع أهداف الهيئة ، بالإضافة إلى إعداد التقارير والدراسات الخاصة بالأسواق المالية، القدرة على عمل جداول تدفقات مالية مستقبلية، دراسة العروض الاستثمارية وتقديم التوصيات بشأنها، الخبرة في التحليل الاستثماري وتطبيقات الاكسل والاحصاء.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس تمويل أو محاسبة أو اقتصاد إدارة أعمال أو إدارة نظم المعلومات (BIS).
الخبرة العملية : من 3 إلى 4 سنوات.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
7. مشرف تدريب
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تنفيذ أعمال و أنشطة مركز التدريب الخاص ببرنامج تدريب و تأهيل الخريجين الكويتيين الجدد و متابعة تدريب موظفي الهيئة و البرامج الخاصة ضمن برامج التنمية الوطنية التي تقوم بها الهيئة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس في الإدارة.
الخبرة العملية : من 3 إلى 4 سنوات في مجال التدريب والموارد البشرية.
8. ضابط قواعد بيانات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
المشاركة في تخطيط وتصميم وتطوير قواعد بيانات الهيئة والقيام بالمهام المتعلقة ببرامج الدعم والرقابة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس في الحاسب الآلي
الخبرة العملية : من 3 إلى 5 سنوات.
9. ضابط شبكات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تركيب وشراء وصيانة أجهزة الحاسب الألي وشبكات المعلومات والشبكات المساعدة والمعدات وذلك حسب متطلبات العمل ومستويات الخدمة لدى الهيئة.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس هندسة أو ما يعادلها في مجال تركيب أنظمة وأجهزة شبكات المعلومات المتوافقة مع شبكات المايكروسوفت.
الخبرة العملية : من سنتين إلى 4 سنوات.
10. محاسب
مهام ومسئوليات الوظيفة :
مراجعة وإعداد البيانات الخاصة بالمحافظ وخاصة ما يتعلق ببيانات الأداء ومطابقة محافظ الإدارة مع الحافظة الرئيسية وإعداد التقارير المحاسبية المطلوبة للمدقق الداخلي والخارجي والإدارة العليا .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس محاسبة.
الخبرة العملية : من سنتين إلى أربع سنوات.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة في CFA أو CPA.
11.مدقق متدرب - لنظم المعلومات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
المساعدة كمتدرب في إجراء عمليات التدقيق و تقييم مدى كفاية الرقابة الداخلية المتعلقة بنظم تقنية المعلومات وشبكات الاتصال .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : بكالوريوس في الحاسب الألي.
الخبرة العملية : حديث التخرج.
يفضل من لدية شهادة مهنية معتمدة (CFA – CPACMA – CFM )
12. مشغل قسم العمليات
مهام ومسئوليات الوظيفة :
تطبيق الاجراءات المعتمدة من أجل اعداد النسخ الورقية لنظام السويفت بناء على الوثائق المزودة ، والصيانة اليومية لنظام السويفت و التوثيق الآلي.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : شهادة دبلوم سنتين بعد الثانوية العامة.
الخبرة العملية : من سنة إلى 5 سنوات.
13.سكرتيرة تنفيذي
مهام ومسئوليات الوظيفة :
القيام بجميع المهام المتعلقة بأعمال السكرتارية ، وإجادة الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية.
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : دبلوم سكرتارية سنتان بعد الثانوية العامة.
الخبرة العملية : خبرة لا تقل عن 6 سنوات.
14. سكرتيرة
مهام ومسئوليات الوظيفة :
القيام بكافة أعمال السكرتارية والطباعة والاتصالات .
متطلبات شغل الوظيفة :
المؤهلات العلمية : دبلوم سنتين ما بعد الثانوية.
الخبرة العملية : من سنة إلى خمس سنوات.
الشــــــــروط العـــامـــــــة
* تعطى الأولوية للكويتيين . * إجادة اللغة العربية والانجليزية ( محادثة وقراءة وكتابة ).
* لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عاماً . * إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي .
* سوف تستبعد الطلبات غير المستوفية للشروط والمستندات. * يخضع المتقدمين للاختبارات والمقابلات الشخصية.
- تعطى أولوية القبول في حال تساوي درجات المتقدمين للتالي :-
* التقدير العام الأعلى للمؤهل - الأقدم في الحصول على المؤهل – الأكبر سناً – يقدم المتزوج على الأعزب .
فعلى الراغبين بالتقدم ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة أعلاه تعبئة طلب الالتحاق من خلال الموقع الالكتروني للهيئة العامة للاستثمارwww.Kia.gov.kw و ذلك خلال الفترة من 25/06/2014 و حتى 17/07/2014، مع ضرورة إرفاق المستندات التالية:
صورة شخصية
سيرة ذاتية حديثة ( مختصرة بالمهام الوظيفية الحالية والسابقة )
الشهادات العلمية المعتمدة
صورة من البطاقة المدنية والجنسية وشهادة الميلاد وجواز السفر
شهادات الخبرة
آخر شهادة راتب حديثة وأصلية
علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات 17/07/2014
في حالة الاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية : 22485633 – 22485669 -22485624
شركه القرين كازا
شركة عقارية دوليه تطلب
- سكرتيره تنفيذية - سكرتيره
الشروط :
- إلمام تام باللغتين العربية والأنجليزية ( كتابة ومحادثة )
- ليسانس حقوق ( يفضل )
- خبرة لاتقل عن 1 سنوات
- محجبه
يرجى ارسال السيرة الذاتية وشهادات الخبره (ان وجدت )
hr@quraincasa.com
Sales Specialist Required in OGTech Company (Osman Group)
Position: Sales Specialist
Gender: Female (is a MUST)
Location: Dokki
Job Code: SS-OGT-08
Job Type: Full Time Work
Education: Any (Business Administration & Marketing major) is highly preferred
Experience: Fresh graduate
Main Duties and Responsibilities:-
1. Approach: (Review nonstrategic /consultative selling model)
2. Presentation: (Determine prospect needs/select solution/ initiate sales presentation)
3. Administrative tasks: (Reports)
4. Negotiation: (Anticipate buyers concerns/plan negotiating plans/initiate win-win negotiations)
5. Closing: (Plan appropriate closing method/initiate closing methods)
6. Servicing the sale: (Follow through/Follow up- calls/Expansion selling)
Language: Excellent command in both written and spoken English (is a must)
Computer Skills: Very good user of Microsoft Office
Qualifications:
1. Excellent communication skills especially presentation skills
2. Ability to learn new tasks quickly
3. Self-motivated
4. Creative thinking
5. Ability to work under pressure
6. Ability to work individually or as an active team member
7. Presentable
8. Ability to build excellent relations with others quickly
Salary (L.E): Negotiable
•If you’re interested, please send your updated resume including a recent photo to: ashehata@osman.net
•Please mention the job Code (SS-OGT-08) in the email Subject
تعليقات
إرسال تعليق