الأربعاء، 16 أبريل، 2014

KUWAIT JOBS WEDNESDAY 16-04-2014




مطلوب ASSISTANT BRANCH MANAGER 
SALARY 410 TO 450 K.D 
FOR MORE INFO PLEASE CONTACT ME ON :- 94969078
OR SEND YOUR C.V BY E-MAIL :- alsaleh_kw2@yahoo.com



مطلوب سكرتير يجيد اللغة الانجليزية ، طباعة ، استخدام كمبيوتر ، خبرة سنتين ، يختلف الراتب حسب المؤهلات ، ارجو ارسال السيرة الذاتية الى edawoud@yahoo.com ، ارجو كتابة رسالة مرفقة مع السيرة الذاتية باللغة الانجليزية و العربية ، وارسالها بطريقة مراسلات الاعمال .




 سكرتيرة تشتغل لمدة شهرين من 24-4 الى 24-6 بمكتب محامي بالعاصمة من الساعه 9-5 مساء دوام واحد راتب من 270-300 دينار تبعتلي السي في على هذا الايميل r@alahmadlaw.com او تتصل ع الرقم دة 22915550 




مطلوب مندوب للعمل علي وجه السرعه بشركه مواد غذائيه خبره بالجمعيات ويفضل من لديه كارت صحه 

الدوام ٧ صباحاً الي ٢ ظهراً الراتب ٢٥٠ وكارت بنزين وتليفون وعموله 
مطلوب مروج للعمل بشركه مواد غذائيه خبره بالجمعيات ولديه كارت صحه دوام من ٧ الي ٢ 
راتب ٢٠٠ دينار مع كارت بنزين وخط تليفون وعموله
للاتصال مدير المبيعات أ/ علي ٦٩٠٠٦٦٥٣

Sales Man required for Training Company in Kuwait:

1- Arabic Nationality, Fluent in English.
2- 2-3 years of Experience in Sales for Training Programs.
3- Successful records in achieving sales targets.
Please send your CV to: kw_uoa@yahoo.com


looking for an executive secretary for an events management company.


must be excellent in English and Arabic reading/writing and speaking.

must have communication skills
well organized time management
must have secretary experience
MUST be female
BASED in Kuwait

working hour 8:30am - 5:00pm


send cv to s.alshammari@hotmail.com


Immediate Hire !


Well reputed Fashion Gallery is looking for talented Gallery Manager as per following information: 


• Admin Assistant or Customer Service Background 

• Lebanese creative Lady 

If you interested kindly send to your C.V to email: asst.hr@mmckuwait.com


إعلان توظيف !

معرض أزياء مرموق يبحث عن مديرة معرض موهوبه بالتفـــاصيل التالية :
• خبرة سابقة كمساعد إداري أو خدمة عملاء. 
• سيدة لبنــانية ذو شخصية إبداعية. 
الرجـــاء ارسال سيرتك الذاتية على asst.hr@mmckuwait.com


Urgently required in Kuwait, An Arabic female interested in a 2 shifts secretary position in an educational institution in Salmiyah. Preferably Lebanese, Jordanian or Syrian. No previous experience required.

Please send your resume with a passport size photo to: counselorkwt@score-plus.com

URGENTLY REQUIRED A Customer relation ( Female )

-Good English - learner 
-Greeter - Presentable 
Salary 200 -250 kd 
Please send your CV on ( mohamedr@alsayergroup.com) URGENTLY REQUIRED A Customer relation ( Female )
-Good English - learner 
-Greeter - Presentable 
Salary 200 -250 kd 
Please send your CV on ( mohamedr@alsayergroup.com)


مطلوب مدير علاقات عملاء


1- جامعي


2- خبرة في مجال المبيعات


3- ملم بمجال التدريب


4- يجيد اللغتين العربية والانجليزية


5- عربي الجنسية


info@mawaarid.com

22090018

شركة كبري بحاجة الي موظفين وموظفات للوظائف التالية


شركة كبري بحاجة الي موظفين وموظفات للوظائف التالية


- سكرتيرة تنفيذية


- خدمة العملاء


- تسويق ومبيعات


- مركز اتصال 


* اجادة اللغة الانجليزية


* اقامة قابلة للتحويل


kwcareers2014@hotmail.com


Urgently required: Project Manager for a leading IT company A minimum of 3 years of experience and a PMP certificate is required Send CVs

yousra@trustech-kw.com

شركة كبري بمواد البناء تطلب سائقين لشاحنات (تريلات وهاف لوري) شرط الخبرة - اجازة عامة  - اقامة قابلة للتحويل - رواتب مغرية مع حوافز


كما ايضا تحتاج الي عمال

97965411



Urgently required for a big Foreign contracting company in Kuwait –at Kuwait city –looking for :Secretary & officemanger.General Requirements:• Female .• Visa Article: 18 or 22 no. transferable• Fluent in English (Arabic is an Asset).• Basic computer skills.• Experience is not Required .• Salary 300-350 K.DFor interested candidate kindly send your CV

jobs_bothar@hotmail.com

مطلوب ممرض او صيدلاني او مساعد صيدلاني ارسال السيره الذاتيه KN@kuwaitـNutrition.com

مطلوب موظفة لمحل ملابس صغير بالسالميةـ نصف دوام130 او دوام كامل 170د. ك ـ ت: ‌ 99853528

مطلوب مندوب من فئة غير محدد الجنسية / ارسال السيرة الذاتية فاكس 22512271 او واتس اب علي الرقم ـ ت: ‌ 96617487

ـ ـ مطلوب مدير مبيعات خبرة، لمعرض الأثاث، الرجاء ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني busaleh81@hotmail.com

مطلوب مندوب لتخليص معاملات الشؤون والجوازات والبلدية والصحةلمعهد وصالون نسائي يفضل خبره10سنوات لديه رخصة قياده و سياره ـ ت: ‌ 66022144


مطلوب موظف متخصص في الموارد البشرية دوام اضافي مسائي ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني busaleh81@hotmail.com

ـ ـ مطلوب لشركة تجميل خبيرة تنظيف بشره ـ. لا يشترط الخبرة ( راتب +عمولة ) شرط تحويل اقامه، للاستفسار الاتصال على ـ ت: ‌ 97655000

ـ ـ مطلوب مندوب مبيعات لمواد انشائية و اصباغ خبره في المكاتب الهندسية و التوصيف 5 سنوات فاكس 22408673 الاميل loayh@hotmail.com

ـ ـ مطلوب سكرتيرة شركة تجارة عامة ومقاولات براتب وعمولة ـ ت: ‌ 60321219
مطلوب معلم عصير + جرسون + معلم بسطة ـ ت: ‌ 98876001 ـ 90020847
مطلوب لمطعم معلم شاورما وجارسون راتب مغري وسكن مناسب ويشترط تحويل اقامة الاتصال بعد العصر ـ ت: ‌ 96693881 ـ 66122281

مطلوب معلم بسطة + جارسون ت / 25711131 / 25746776


- - Required - for ladies salon - Philippines - Nepal not required experience, salary 200 KD - Farwaniya - Call: 66161537 - 65609822


مطلوب معلم فطاير شاورما بسطه سائق سيكل اقامه قابله للتحويل لمطعم بميدان حولى ـ ت: ‌ 50265882 ـ 97448931


Executive Secretary - HR


Executive Secretary to provide administrative support to the Human Resources department 


• Use a variety of software applications to type, proofread, edit and format a wide variety of comprehensive, complex and confidential reports, letters, memoranda, correspondence, charts, quotations, presentations etc on the basis of rough draft or verbal instruction, review finished text for completeness, accuracy, format and compliance with applicable policies and procedures of the organization. 


• Greet visitors in person and on the telephone, screen office and telephone callers, provide general information, answer questions and direct individuals to appropriate party as necessary. 


• Maintain paper and electronic filing systems for records, correspondence, and other material. 


• Arrange conferences, meetings, and travel reservations and hotel accommodations for GMs/Board Members /office personnel, maintain records of travel itineraries; compiles travel expense reports and prepares travel vouchers. 


• Maintain calendar of activities, meetings of and schedule use of all conference rooms for departmental activities. 


• Prepare and distribute agenda for conferences, meetings; attend meetings, prepare minutes. 


• Utilize appropriate computer network system to input or retrieve data, compile information and prepare reports and summaries as requested by using appropriate word processing or spreadsheet applications. 


• Create and maintain filing systems for confidential and routine files and records. 


• Receive, sort and distribute incoming and outgoing mail and correspondence; copy and distribute as requested. 


• Collect and disburse funds from cash accounts, and keep records of collections and disbursements. 


• Operate electronic information systems and coordinate the flow of information both internally and with other organizations. 


• Operate a variety of office equipment including copiers, facsimile machine and computer; input and retrieve data and text; organize and maintain disk storage and filing. 


• Maintain inventory of office supplies and other general supplies; order supplies as needed. 


• Prepare periodic and ad hoc reports and presentations. 


• Document and maintain records of activities and process workflows on E-Synergy. 


• Perform other duties as requested by management.


Skills


Educational Qualifications: 


Bachelor's Degree / Diploma in Administration with 3 years of experience. 


Linguistic Abilities: English & Arabic is a must.

24610678
careers@alsayergroup.com

مطلوب لمجله اعلانيه مدير تسوق وعلاقات شرط الخبره والكفاءه في نفس المجال الراتب50% من الدخل ـ ت: ‌ 65735599



مطلوب موظفة تسويق ـ شرط الخبرة ـ ت: ‌ 55559721



مطلوب موظف لشركه مكملات غذائيه نباتيه الصحيه لكمال الاجسام شهادة كيمياء او علوم اقامه قابله للتحويل ـ ت: ‌ 67685057 ـ 60006280



ـ ـ مطلوب مندوب مبيعات لدية خبرة مع الجمعيات والقرطاسية + رخصة قيادة راتب جيد مع العمولة ـ ت: ‌ 66069132



مطلوب محاسب ـ خبرة في برنامج الامين ـ اقامة قابلة للتحويل ـ ت: ‌ 94915681



ـ ـ مطلوب عامل بنشر ـ ت: ‌ 67720199


مطلوب لشركه كبرى ـ محامى خبرة فى المجال لا تقل عن خمس سنوات لارسال السيرة الزاتيه على الايميلـreg. jobs@hot mail. com فاكس 22626208


Required Sales team. Experienced in selling fitness or sports equipments, good command in English and Arabic speaking, good grooming, and high professional. Qualified applicants may send in their updated CV’s at ammar.saraqbi@hotmail.com or fax to 22256703



مطلوب مندوب لديه سيارة ورخصة قيادة الدفع بالعمولة للعنل بمكتب عقار ـ ت: ‌ 99995650



مطلوب موظف او موظفه ـ خدمه عملاء لشركه عقاريه كبرى شرط الخبرة وحسن المظهر لارسال السيرة الزاتيه على ايميلـreg. gobs@hotmail.com فاكس 22626208



مطلوب خياطه للعمل بمشغل في حولي     راتب مجزي


Tailoring is required to work around player in salary rewarding

96599430949



تعلن مجموعة المهندسون الاحرار عن حاجتها للوظائف التالية: 


------


الوظيفة: اداري تدريب


عدد سنوات الخبرة: 5 سنوات


الخبرات المطلوبة: اجادة الحاسب الآلي – تنسيق و اعداد العروض التدريبية – اتقان اللغة الإنجليزية


ترسل السيرة الذاتية على فاكس : 25758350 – بريد الكتروني cv@freeengineersgroup.com





تعلن مجموعة المهندسون الاحرار عن حاجتها للوظائف التالية: 


------


الوظيفة: سكرتير


عدد سنوات الخبرة: 5 سنوات


الخبرات المطلوبة: اعمال السكرتارية




ترسل السيرة الذاتية على فاكس : 25758350 – بريد الكتروني cv@freeengineersgroup.com





مطلوب مراقب اوزان للعمل لدى شركه صناعيه كبرى اقامه قابله للتحويل فاكس 24758800 ـ ت: ‌ 24758888




ـ

ـ مطلوب عامل مخزن تحميل وتوزيع لشركة مواد غذائية دوام كامل فى الشويخ ـ ت: ‌ 24913137 ـ 24913138


مطلوب موظفات خدمة عملاء عبر الهاتف 


شرط كويتية متقاعده 


يرجى ارسال السيرة الذاتية على فاكس رقم 22251589





مطلوب لشركة خاصة تعمل في المجال التعليمي


سكيرتية حسنة المظهر


لباقة


يفضل الخبرة



ترسل البيانات الشخصية الى الايميل


new.job.email.emails@gmail.com




مطلوب مندوب للعمل علي وجه السرعه بشركه مواد غذائيه خبره بالجمعيات ويفضل من لديه كارت صحه 

الدوام ٧ صباحاً الي ٢ ظهراً الراتب ٢٥٠ وكارت بنزين وتليفون وعموله 
مطلوب مروج للعمل بشركه مواد غذائيه خبره بالجمعيات ولديه كارت صحه دوام من ٧ الي ٢ 
راتب ٢٠٠ دينار مع كارت بنزين وخط تليفون وعموله
للاتصال مدير المبيعات أ/ علي ٦٩٠٠٦٦٥٣



مطلوب سكرتيره لشركه بحولي الدوام فترتين الاجازه الجمعه والسبت صباحا نشاط الشركه تجاره عامه ومقاولات

51243434



AutoCAD Draughtsman, Kuwait

Job Title: AutoCAD Draughtsman 
Job Location:  Kuwait
Company:For Leading Air conditioning Company |n HVAC field
Date of posting: 16/04/2014 
Requirements:with (5) years experience. Transferable Visa is a must. 
Send your CV to:
FAX : 24832391 OR
EMAIL: mhashim@alessa-company.com 


Area Manager, Kuwait

Job Title: Area Manager
Job Location: Kuwait
Company: Undisclosed
 Date of posting: 15/04/2014 
Requirements:
At least 4-5 years' large store or multi-site experience.
Proven store management experience.
Retail fashion management experience.
Excellent English skills.
Good numerical, analytical, interpersonal and networking skills.
The ability to develop and motivate a team.
Excellent English skills (Arabic also desirable but not essential).
Computer literate.
 please send us your C. V. with recent photograph at the following address: vacantJobsinQ8@gmail.com 


مطلوب طباع خبره شئون وجوازات وخبره بمكاتب الطباعه اقامه قابله للتحويل ‏- ت: ‌ 97932847 ‏- ت: ‌ 97932847




مطلوب مندوب مبيعات لديه خبرة مع الجمعيات و القرطاسية + رخصة قيادة راتب جيد مع العمولة ـ ت: ‌ 66069132



مطلوب سائق ( باص مقفل ) للعمل بشركة اعلانات . الدوام 8 صباحا الي 6 مساء . العمر اقل من 30 سنة . لديه روح التعاون و حب العمل و المساعدة . الراتب بحدود 170 اقامة قابلة للتحويل

رقم الموبايل: 66471456



مطلوب مندوب توصيل نصف دوام صباحي من 10الي 3 راتب ثابت +عمولة وات ساب 60077955





مطلوب مسئولة تسويق و مبيعات لشركة برمجيات - يفضل من لها خبرة مع الاسواق المركزية في الكويت لتسويق برنامج الكتروني

يرجي ارسال السيرة الذاتية الي q8salesreps@gmail.com



مطلوب مندوب مبيعات وموزع للاواني المنزلية بالعمولة

رقم الموبايل: 90011913


مطلوب سكرتيرة خدمة عملاء

سكرتيرة متابعة عملاء للصالون لللاستفسار الاتصال علي 69677210
المحافظة:  حولي
المكان بالتحديد:  حولي شارع تونس -سوق المعلم



مطلوب خبيرة تجميل خبرة او بدون خبرة لشركة بيع مستحضرات تجمبل         للاستفسار 69677210



مطلوب فورا سكرتيرة لشركة مقاولات بالفروانية يتم تحديد الراتب في المقابلة يرجى ارسال السيرة الذاتية على sh_alshms@hotmail.com




 required secretary with experience in admin and HR fluent arabic english. bachelor or diploma degree email: CCPLl@ccpl-uk.com





مطلوب لشركه عقاريه كبرى سكرتاريه شرط الخبرة وحسن المظهر لارسال السيرة الزاتيه على ايميل regjobs@hotmail.com فاكس22626208




مطلوب معلمة بدار حضانة٢٦فبراير،ذات خبرة في التعامل مع الاطفال،مع إجاده للغة الانجليزية.

رقم الموبايل: 25732744



مطلوب مدرسات جميع التخصصات

رقم الموبايل: 50909920
المكان بالتحديد:  الاحمدي


مطلوب لمطعم طباخ براتب 150 

دك وسائق وعامل نظافة 100 
دك دوام 8 ساعات الجمعة اجازة 
ت: 99961848


مطلوب مندوب مصري جامعي لدية 

 رخصة قيادة وسيارة ت: 99608855


مطلوب موظفة لشركة عقارية 

كبرى بائعة ت: 90954979



مطلوب محاسب خبرة بالتكاليف لاتقل عن ثلاث سنوات بالشركات الصناعية ارسال السيرة الذاتية ف 24832748



مطلوب مدرسة لغه انجليزية خريجة اداب انجليزى شعبة لغة و ترجمة- خبرة بالتدريس 10 سنوات على استعداد تام لأعطاء دروس تقوية لجميع المراحل- خبرة بالمناهج الكويتى -تعمل بعهد تدريب بالفراونية و مستعدة للتدريس بالمنازل او بالمعهد افراد او مجموعات-جميع المراحل الدراسيه- جميع الأعمار- خبرة بتدريس الجامعة المفتوحة

وخبره بالمناهج الكويتى من الأبتدائى و حتى الثانوى
الأتصال على : 97334329


مطلوب معلمات ومساعدات للعمل في حضانة، يفضل من لديها خبرة في نفس المجال او تخصص طفولة مبكرة ت؛ ٩٩٣٦٧.٦٧



مطلوب مدرس اول فلسفة ومنطق وعلم نفس واجتماعيات خبرة طويلة وشرح مبسط ونماذج امتحانات التى لم يخرج عنها الامتحان ومراجعة ليلة الامتحان 65637616




مطلوب سكرتيره من غير محدد الجنسية وتكون لديها معرفه في قسم سكرتااااريه وشكرا

رقم الموبايل: 99777698



شركة عقارية كبرى بحاجة إلى موظفة بوظيفة ( مساعدة إدارية ) وفق المواصفات التالية :-

1- شهادة جامعية / أو دبلوم .
2- لديها خبرة أكثر من سنة على الأقل بأعمال السكرتارية و شئون الموظفين و الموارد البشرية .
3- إجادة إستخدام الحاسب الآلى خصوصًا (Excel - Word ) .
4- إجادة اللغة الإنجليزية .
5- إقامة قابلة للتحويل .
ملاحظة :
ساعات العمل الرسمية من  8:30 صباحا إلى 1:00 ظهرا  و الفترة الثانية من 4:30 عصرا إلى 8:00 مساءً
و على من تنطبق عليه المواصفات المطلوبة أعلاه ، إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني : JOBS_REQ@HOTMAIL.COM












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق