مطلوب سكرتيره حسنه المظهر وخبره فى مجال المحاماة
دوامين
منطقه شرق
ارجوا ارسال السيره الذاتيه على فاكس رقم
22419676
دوامين
منطقه شرق
ارجوا ارسال السيره الذاتيه على فاكس رقم
22419676
مطلوب موظفين حجز تذاكر لشركة سفريات حسب المتطلبات التالية :
- اجادة اللغتين العربية والانجليزية اجادة تامة
- لديه خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الحجوزات على انظمة الحجز "جاليليو واماديوس"
- تحمل ضغوط العمل
- اقامة قابلة للتحويل
الرجاء كتابة اسم الوظيفة في عنوان الايميل:-
nz19_6@hotmail.com
Urgently Required
“Ticketing and Reservations Supervisor
Location: Kuwait, Visa: must be Transferable, Nationality: Arab, Gender: Male or Female, Experience: Minimum 5 Years in Ticketing and Reservations Preferable experience NOT less than 4 years, Bilingual (Arabic and English) Fluent English is a must, Courses: Amadeus / Galileo Electronic Ticketing.
Kindly mention in the subject of the email the job you are applying for, then send CV-Resume
مطلوب لشركة حديثة متخصصة بالانظمة الامنية مسئول مبيعات تقني فني لكاميرات مراقبة لقسم خدمة العملاء ، شرط الخبرة السابقة بنفس المجال يتركيب وصيانة وقطع غيار كاميرات المراقبة والاجهزه الامنية الاخري وشرط اقامة قابلة للتحويل ووجود رخصة قيادة كويتية صالحة
نعتذر عن قبول الطلبات من خارج الكويت
تلفون / وتس اب : 99555794
ايميل / business-kw@hotmail.com
مطلوب لشركة كبرى
1 . موظفات و موظفين بدالة مطعم (كول سنتر )
2- موظفات و موظفين استقبال .
3- موظقات و موظفين خدمة عملاء خبرة فى التواصل الاجتماعى
الراتب 180 دينار + واجبة اثناء الدوام + دوام كامل + لايشترط الخبرة + تحويل اقامة
ايميل / rmsamirm@yahoo.com ; تلفون :-1888800
العنوان / شركة رويال موفمبيك - الشويخ الصناعية خلف بانسونك على الدائى الرابع - امام مطباخ الفارسى مواعيد المقابلة من 9ص حتى 12.30 ظهرا
عمال حفر ارسال صورة الجواز ورقم محمول علي ايميل so7760@yahoo.com
رقم الموبايل: 0096565941537
موظف خدمة عملاء لشركة كبري
شرط اقامة قابله للتحويل
50400908
مطلوب افراد امن مصريين من داخل الكويت براتب 130 دينار كويتي للعمل 12 ساعة بشركة امن وحراسة
الاتصال للجادين فقط
رقم الموبايل: 60444241
شركة عقارية كبرى بحاجة إلى الوظائف التالية :
*(محاسب ) وفق الشروط التالية :
1- شهادة جامعية تخصص محاسبة .
2- حديث التخرج / أو خبرة لمدة لا تزيد عن سنة .
3- إجادة إستخدام الحاسب الآلي . (MICROSOFT OFFICE) .
4- إجادة اللغة الإنجليزية .
5- رخصة قيادة .
6- إقامة قابلة للتحويل .
*(موظفة سكرتارية و موارد بشرية) و فق الشروط التالية :-
1- شهادة جامعية أو دبلوم .
2- خبرة لا تزيد عن سنتين في نفس المجال .
3- إجادة إستخدام الحاسب الآلي . (MICROSOFT OFFICE) .
4- إجادة اللغة الإنجليزية .
5- إقامة قابلة للتحويل .
ملاحظة :- العميل لفترتين .
- و على من تنطبق عليه المواصفات أعلاه ، يرجى التكرم بإرسال سيرته الذاتية على البريد الإلكتروني JOBS_REQ@HOTMAIL.COM
مطلوب مدرس لغة إنجليزية دوام مسائي لمعهد تدريب أهلي بالسالمية 25719167
مطلوب مهندس مدني خبرة 7 سنوات وما فوق في الخرسانات والطرق ولديه خبرة في إدارة الأعمال ويتقن الإنجليزية 99439798 - 99992841
مطلوب مسئول كراج لشركة مقاولات كبرى - يشترط بكالريوس هندسة ميكانيكية وخبرة وإقامة قابلة للتحويل.
ت: 99695903
فاكس: 24759655
رقم الموبايل: 99695903
مطلوب مندوبين بقالات ( فان كاش ) ذو خبرة بمناطق الكويت رواتب مجزية و عمولة ارجو ارسال السيرة الذاتية فاكس 25335150
رقم الموبايل: 25335150
مطلوب شاب مصري حسن الخلق ملتزم للعمل في شركة طب بديل لا يشترط الخبره للاستفسار 90969182
مطلوب موظفين استقبال وفني شامل ونجار غرف نوم شقق فندقية في المهبولة 55712299
رقم الموبايل: 55712299
ماركة نسائية تطلب بائعات للعمل لديها
رواتب ممتازة و عمولة
رقم الموبايل: 97148818
شركة وساطة مالية رائدة تعمل بسوق العملات العالمية
بحاجة الى
موظف مبيعات
وفقاً للمتطلبات التالية :
حاصل على شهادة دبلوم او بكالوريس
يجيد إستعمال الكمبيوتر
العمر أقل من 30 سنة
عرض العمل : راتب , عمولة وتأمين صحي
حاصل على رخصة قيادة ولديه سيارة
info@caveo-kw.com
رقم الموبايل: 96004848
مطلوب منسق عقاري ومسوق فوراً لشركة في المرقاب ارسال السيرة الذاتية باللغه العربيه على ايميل lajeengrouprealestate@gmail.com ; الاولوية للكويتيين ودول مجلس التعاون
للاستفسار:55504424-22411626
مطلوب موظفات خدمة عملاء عبر الهاتف
شرط كويتية متقاعده
يرجى ارسال السيرة الذاتية على فاكس رقم 22251589
رقم الموبايل: 22251589
Indian driver wanted for company. Fixed salary @ car
رقم الموبايل: 66944585
Phils sales lady wanted for company
رقم الموبايل: 66944585
شيف رئيسي EXECUTIVE CHEF
شيف حلويات Pastry Chef
شيف مخبوزات Bakery CHEF
شيف جزار Butcher CHEF
شيف كونتينتال CONTINENTAL CHEF
شيف مأكولات صينية Chinese CHEF
شيف مقبلات Salad AND garnish CHEF
طباخ كويتي Cook Food Kuwaiti
معلم شاورما Shawarma CHEF
معلم فطائر Pies CHEF
معلم فول وفلافل
يرجى ارسال السيرة الذاتية على
Please send your CV to
CATERINGQ8@HOTMAIL.COM
او على فاكس : 24928407
هاتف : 1888800
مطلوب الوظائف التالية:
The following functions are required
مدير حفلات
مدير كول سنتر
مدير مطاعم
محاسب
مسئول او مسئولة شئون ادارية
مسئول او مسئولة شئون موظفين
مندوب عام
مندوب محكمه
مسؤل شقق فندقية
عمال نظافة فندقية
مسؤل صيانة
موظفين وموظفات استقبال
يرجى ارسال السيرة الذاتية على
Please send your CV to
CATERINGQ8@HOTMAIL.COM
او على فاكس : 24928407
هاتف : 1888800
رقم الموبايل: 1888800
مطلوب لمطعم راقى بالفروانية الوظائف التالية
مدير مطعم
نائب مدير مطعم
كاشير
كابتن
ويتر
ويترس
طباخ للأكلات الهندية
طباخ للأكلات الصينية
طباخ تندورى
سلاطيرى
مساعد طباخ
عامل نظافة
سائقين
سائقين سيكل
الشروط العامة
شرط وجود إقامة مادة 18 سارية وقابلة للتحويل
خبرة بمطاعم الكويت
المميزات
راتب مغرى
إقامة كاملة مجانية ( سكن + وجبات )
برجاء إرسال السيرة الذاتية على إيميل
c.v@ashbilya-golden.com
تعلن شركة مقاولات كبرى ومجالها المقاولات والتجارة عن حاجتها لتوظيف وتعيين فورى عدد 2 مهندسين مشروع خبرة لا تقل عن 5 سنوات داخل دولة الكويت وكذالك مطلوب مهندس مدنى خبرة من 10 الى 15 سنه يرجى الاتصال من الساعه 8 الى 1 ظهرا ومن 5 ل 9 مساءا على الارقام التالية 98085160 - 24330315 - مقر الشركة بالفروانية - الضجيج - مجمع بوبيان - الدور الاول - مكتب 36
رقم الموبايل: 98085160
مطلوب حلاق عربي او تركي للعمل في صالون رجالي في منطقة جليب الشيوخ
رقم الموبايل: 60320000
مطلوب مهندسين صيانة طبية لشركة طبية
لا تقل الخبرة عن 3 سنين
ناصر 69090705
رقم الموبايل: 69090705
مطلوب موظفات خدمة عملاء عبر الهاتف شرط كويتية متقاعده يرجى ارسال السيرة الذاتية على فاكس رقم 22251589
مطلوب لمحل لانجري في حولي موظفة عربية اقامة قابلة للتحويل الاتصال بعد 11:30 ص - ت: 22654646 - 22650788
مطلوب موظفات لشركة نشر و توزيع في حولي دوام مسائي راتب + عمولة ـ ت: 60008526
مطلوب فوراً مدرسين لجميع المواد لمعهد تدريب المنقف راتب مجزي - ت: 99787750 - 99819916
مطلوب عامل مخزن مصري صباحا من 7 الي 1,5 ظهر بالجليب الراتب 90 دينار بالجليب - ت: 98030035
مطلوب سكرتيرة للعمل في مؤسسة عقارية في مدينة الكويت شرط العمر 35 و فوق و اجادة برامج المايكروسوفت أوفس ، الرجاء ارسال CV الى newland656@yahoo.com
مطلوب سايق تحويل إقامة يعرف في مناطق الكويت و يعرف اللغة العربية - ت: 96665204
مطلوب لسوق مركزي موظفين لا يشترط الخبرة - ت: 97713311
مطلوب مدرسة من الجنسية الفلسطينية او الاردنية سكان حولي للعمل في حضانة من الساعة السادسة والنصف الى الساعة الثانية ظهرا - ت: 65523027
مطلوب مندوب عقارى خبره فى مجال العقارات لديه تعاملات واسعه فى تاجير العقارات رخصه قياده اقامه قابله للتحويل مميزات الوظيفه راتب شهرى عالى عموله تجاريه + سياره + هاتف نقال - ت: 55755782 - 22450443
مطلوب طباع خبره شئون وجوازات وخبره بمكاتب الطباعه اقامه قابله للتحويل - ت: 97932847
مطلوب موظف تسويق عقارى دوام كامل فترتين للعمل بحولى راتب + عمولة - ت: 67606768
مطلوب مدرس لغة إنجليزية دوام مسائي لمعهد تدريب أهلي بالسالمية 25719167
مطلوب موظف توصيل لمكتب سيارات رخصة + إقامة قابلة للتحويل + سائق أجرة 60013277 - 60068062
مطلوب موظف لمكتب تأجير سيارات حسن المظهر يحمل رخصة قيادة معرفة في مناطق الكويت راتب + سكن + عمولة دوام فترتين 97878199
مطلوب موظف عقاري لمكتب بالمنقف شرط لديه خبره في البيع والشراء والايجار براتب + عموله 97711999
مطلوب مهندس مدني خبرة 7 سنوات وما فوق في الخرسانات والطرق ولديه خبرة في إدارة الأعمال ويتقن الإنجليزية 99439798 - 99992841
SALES LADY required
Filipino nationality only
Must have 18 visa and good communication skills
8 hrs. duty with 1 hour lunch break
Please call 60474780
CASHIER required
Must have 18 visa and good communication skills
Can work under pressure
Please call 60474780
ASSISTANT CHEF required
Filipino/Bangali
Must have 18 Visa
8 hrs. duty plus 1 hour break
6am-4pm
Please call 60474780
Associate Professor, Full Professor) in the Electrical Engineering Department for the Academic year 2014/2015. The department is seeking applicants whose field of expertise is Power Engineering.
The following minimum qualifications are required:
A Ph.D. degree from an accredited university in a traditional residential and on-campus format.
The applicant should have a Bachelor degree with a minimum GPA of 3 out of 4 or equivalent.
The applicant must have a university teaching experience in the specified field.
The applicant must have a strong research record of publications in reputable international journals.
The applicant is expected to teach undergraduate and graduate courses, conduct scholarly research, supervising graduate students, and carry some administrative duties.
Fluency in English Language.
For more information about the department, the Chairman can be reached at eechairman@eng.ku.edu.kw
Kuwait University offers an internationally competitive salary and benefits package. Salary, rank and benefits will be determined in accordance with the university rules and regulations. The university provides strong support for research.
Instructions and requirements are listed on the first page of the application. Application forms are available at http://www.kuniv.edu/ku/Downloads/index.htm, under “Faculty-Application form for faculty position”.
For full consideration, applications should be received within two months from the date of announcement.
Applications are to be mailed by express mail/courier service to the following address:
Administration for Academic Staff Affairs, Academic Staff Appointment Department, Kuwait University, Khaldiya Campus, Al Firdous Street, Building No.3, Block 3, Khaldiya, State of Kuwait.
Tel: +965 – 2484 4189 Fax: +965 – 2484 9562
Applications should be received within two months starting from 2nd of April 2014
عمر لا يزيد عن 25 سنة
من فئة غير محددي الجنسية
اجتماعية
لديها خبرة بوسائل التواصل الاجتماعي و مواقع الانترنت
التصميم على الفوتوشوب
- العمل سيكون في الفترة صباحية في اكاديميه اطفال
55815544
eng.maryam-90@hotmail.com
Well known coffee shop in Kuwait required employees for the post of Waiter & Waitress as following:
Transferable Visa (Article 18)
Age from 18 to 35 Years old
Food & Beverage experience
we have good offer for you .... !!
ydhafiri@rmkuwait.kw
يعلن الاتحاد الكويتي للمزارعين بحاجة الي مهندسن زراعيين للعمل في معارضها في منطقتي الوفرة والعبدلي
بالشروط الاتية :
1- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات سنوات في هذا المجال
2- اقامة صالحة وقابلة للتحويل
لمن يرغب بالتقدم لشغل هذه الوظيفية الحضور شخصيا مصطحبا معه السيرة الذاتية في فترة الدوام الرسمية ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 02/04/2014 وحتي تاريخ 08/04/2014
العنوان : الشويخ - داخل سوق الخضار القديم ( الشبرة ) مقابل جلف مارت
للاتصال : 24840592 داخلي 37
هاتف المدير : 99016888
اوقات العمل الرسمية :
8:30 صباحا وحتي 12:30 ظهرا
ومن 04:00 عصرا وحتي 08:00 مساء
Background / General description:
The World Bank provides Kuwait with advisory services through a Technical Cooperation Program (TCP), where it contributes its global knowledge and international experience to serve the country’s vision for enhancing the economic and social welfare of all Kuwaitis. In response to the priorities identified by the government, the World Bank Country Office in Kuwait focuses its technical assistance work on priority areas, mainly: human development, improving public sector performance, and promoting private sector development and economic diversification. In doing so, the team in Kuwait draws on the best expertise at the Bank’s Headquarters in Washington, DC, and elsewhere in regional Bank offices and among world renowned international experts in their area of specialization. Note: A potential candidate has been identified and intends to apply for this position. However, this remains a competitive process and interested candidates are encouraged to apply.
Duties and Accountabilities:
Under the guidance of the Country Manager, the incumbent will carry out the full range of office and program support work, including resource management and transaction processing responsibilities at the office. The incumbent will work under the day-to-day supervision of the Executive Assistant, and will coordinate closely with the other Program Assistants in the office.
Duties and Accountabilities include but are not limited to the following:
• Draft routine correspondence and proofread materials using proper grammar, punctuation, and style.
• Incorporate agreed comments into documents, making full use of shared drives and software capabilities.
• Use word processing or desktop publishing skills to produce complex text, reports, figures, graphs, etc., according to standard Bank formats and distribution.
• Coordinate schedules taking priorities into account, monitor changes, and communicate the information to appropriate staff, inside and outside the immediate work unit, including officials outside the Bank Group.
• Solve non-routine problems (e.g., respond to requests requiring file search, etc.).
• Assist in preparation and logistical planning for various events, e.g. conferences, workshops, mission meetings, etc.
• Track assigned task/project steps/timetables, coordinate with relevant staff and provide assistance and/or information on project-related matters.
• Maintain current distribution lists, phone/address lists of counterpart contacts, and distribute documents for the team.
• Maintain up-to-date work unit project and other files (both paper and electronic).
• Assist team or work unit by translating/drafting a variety of routine documents, applying effective proofreading and grammar skills in English and Arabic.
• Perform ad-hoc duties as requested by the Country Manager and/or Executive Assistant.
Resource Management (RM) and Transaction Processor (TP) duties include:
• Work closely with the Resource Management (RM) Analyst, stationed in Riyadh, to assist in carrying out RM functions for the Kuwait office remotely. Tasks include procuring goods and services, tracking payments, verifying invoices and drafting checks, vendor registration and reviewing & negotiating contracts.
• Assist the RM Analyst in maintaining internal control by monitoring office expenses and staff travel expenses.
• Coordinate with the RM Analyst and the operational and RM teams in HQ on projects budget related matters, monitoring task timetable and budget balance. Act as a liaison between Bank teams, local staff and counterparts on addressing budget and bill related issues.
• Assume the role of Transaction Processor (TP) for the Kuwait office. This includes assisting the RM Analyst in planning, transacting, controlling and monitoring all office payments.
• Serve as the IT Back-up. This entails assisting missions/staff with daily troubleshooting, coordinating with HQ for audio/video conferencing and
all applications must be submitted through this website http://www.worldbank.org/careers
Position: HR Trainer Job Location: Kuwait Language: Bilingual Salary: KD 800/- Industry: Real Estate Email: hrdkw@career-hunters.com
hrdkw@career-hunters.com
Job Description: The ideal candidate should be well versed in HR training process, having basic IT knowledge will be an added advantage.
Looking to hire Graphic Designer
Description
- should hold a transferable visa ( article 18)
- Well experienced in the same field 2- 5 years
- Must have a good communication skills
- Willing to join as soon as possible
- Good Salary Package
رقم الموبايل: 50816616
- و على من تنطبق عليه المواصفات أعلاه ، يرجى التكرم بإرسال سيرته الذاتية على البريد الإلكتروني JOBS_REQ@HOTMAIL.COM
مطلوب مهندس تصميم انشائي للعمل بمكتب استشارات هندسيه يفضل الخبرة من 3-5 سنوات ( دوامين و الراتب حسب المقابله )
Required: Structural designer engineer to work at a consulting office preferred 3-5 years experience ( two shifts and salary based on the interview
aleisawi.ahmed@gmail.com
مطلوب لسوق مركزي موظف شرط الخبرة ـ ت: 97713311
مطلوب محاسب ـ مبتدأ لشركة كبري ارسال cv علي job@amkuwait.com
مطلوب سكرتارية في شركة ديكور - شرق الدوام من 8:30 صباحا - 3:00 عصرا جمعة وسبت اجازه
المطلوب خبرة على الاقل ثلاث سنوات في السكرتارية - لغة انجليزيه
الراتب يحدد حسب المقابلة - ارسال السيرة الذاتية مع صورة حديثة على الايميل
moodsdecor@Hotmail.com
urgent require
1-Description Duct Fitters ( Technician) ,, Experiences 10 years ,, Required 2 No’s
2-Description Duct Fitters ( Helpers) ,,, Experiences 5 Years ,,, Required 2 No’s
3-Description Fire Fighting pipe fitters ( Technician) ,, Experiences 10 Years ,, Required 2 No’s
4-Description ,, Fire Fighting pipe fitters ( Helper) ,, Experiences 5 Years Required 2 No’s
5-Description Plumber ( Technician) ,, Experiences 10 Years ,,, Required 1 No
6-Description Plumber ( Helper ) ,,,, Experiences 5 Years ,,, Required 1 No
7-Description Carpenters ,,,, Experiences 10 years ,,,,, Required 2 No
8-Description Electrician ,,, Experiences 5- 10 years ,,, Required 5 No’s
9-Description Electrician Helper ,,, Experiences 2 Years ,,, Required 5 No’s
please send your C.V to
e-mail : reqruitment@ubgkw.com
fax : 24349109
مطلوب لحضانة ثنائية اللغة مدرسة لغة عربية جنوب السرة, فاكس:252432231 ,التلفون 25229281
مطلوب مديرة لحضانة اطفال.. خبرة 8 سنوات في الحضانات لغة انجليزية جيدة .. تتقن فن الادارة راتب مجدي اوقات عمل من 7 الى 1.30 nosaila2@gmail.com
تعليقات
إرسال تعليق